أحدث الاخبار

العودة المحتملة لـ ليونيل ميسي إلى برشلونة في شهر يناير القادم

KobryWriters

by: KobryWriters

37 0

تعود فكرة عودة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى نادي برشلونة الإسباني لتكرار نفسها مؤخرًا.

كان برشلونة على وشك استعادة خدمات ميسي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، ولكن الأزمة المالية التي يواجهها النادي الكتالوني حالت دون ذلك وجعلته ينضم إلى نادي إنتر ميامي بشكل حر.

ووفقًا لشبكة ESPN ، قد ينتقل ميسي إلى برشلونة في يناير المقبل إذا لم يتمكن إنتر ميامي من التأهل للتصفيات الخاصة بالدوري الأمريكي ، وذلك على سبيل الإعارة.

ويتأخر إنتر ميامي بفارق خمس نقاط عن حاجز التأهل للدور الإقصائي ، مع بقاء ثلاث مباريات فقط ، على الرغم من أن لديهم مباراة مؤجلة.

من المتوقع أن ينتهي الموسم الحالي للدوري الأمريكي في 21 أكتوبر ، وفي حال فشل إنتر ميامي في التأهل ، سينتهي عقد ميسي وقد يتمكن من العودة إلى برشلونة.

وقد أعرب أحد ملاك إنتر ميامي ، خورخي ماس ، عن استعداده لتمكين ميسي من رحلة تكريمية في برشلونة ووداع النادي والجماهير بالطريقة المناسبة له ، ولكن لم يتم بحث أو مناقشة ملف عودته حتى الآن.

ومع ذلك ، قد يحدث تغيير في الموقف في المستقبل.

عقد ميسي مع إنتر ميامي ممتد حتى عام 2025 ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن ليس لديه رغبة في تمديد إقامته في دوري الدرجة الأولى الأمريكي لكرة القدم ومن ثم سيعود إلى فريق نيويلز أولد بويز في الأرجنتين.

منذ انضمام ميسي إلى إنتر ميامي ، أظهر أداءً مميزًا مع الفريق ، حيث شارك في 11 مباراة في جميع البطولات وسجل 11 هدفًا وصنع 5 آخرين لزملائه.