نونو سانتو: لا يُشعرنا أمام جماهير إيران بالخوف، وقد اخترنا المعيوف بدلاً من جروهي بسبب خبرته

KobryWriters

by: KobryWriters

29 0

تحدث المدرب نونو سانتو عن مباراة فريق الاتحاد السعودي مع سباهان الإيراني في الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا لعام 2023/2024.

وسيلتقي الاتحاد بسباهان في مباراة صعبة على أرض سباهان يوم غد الإثنين ضمن مباريات المجموعة في البطولة الآسيوية.

وفي مقابلة تحدث نونو سانتو قائلاً: “نحن ندرك تمامًا صعوبة مواجهة فريق سباهان، لديهم فريق قوي ولاعبون مهاريون للغاية. يجب أن نكون في تركيز تام وأن نستفيد من قدرات لاعبينا بشكل كامل بعدما أثبتنا قوتنا الموسم الماضي. آمل أن تكون المباراة جيدة”.

وأضاف سانتو قائلاً: “قمنا بالتدريب قبل بضعة أيام وحاولنا تجهيز اللاعبين لهذه المباراة، ولهذا السبب جئنا إلى إيران قبل يوم اللقاء. لدينا لاعبون ذوو خبرة ونعتبر هذه المشكلات جزءًا من الماضي في يوم المباراة”.

وأشار سانتو إلى أهمية حصول الفريق على النقاط في أصفهان قائلاً: “نعلم أنه من المهم أن نحقق الفوز في هذه المباراة وندرك أننا سنواجه جماهير سباهان في أرضيتهم. ولكن لدينا لاعبون محترفون ولن نلتفت لضجيج الجماهير ولن نخشى الحضور الجماهيري لأن لاعبي الفريق لديهم خبرة في التعامل مع هذه الأجواء بسبب امتلاكنا لجمهور كبير. سنركز بشكل كامل على عملنا لتحقيق أهدافنا”.

وتحدث سانتو أيضًا عن الحضور المبكر إلى إيران قائلاً: “أردت أن نحضر مبكرًا لتكييف اللاعبين مع الأجواء ولإجراء التدريبات على ملعب المباراة اليوم. سنخوض المباراة بقوة لتحقيق الفوز”.

وحول غياب اللاعب كريم بنزيما، قال سانتو: “في بعض المباريات لدينا جميع اللاعبين المتاحين وأحيانًا لا. ولكن لدينا فريق جاهز في النهاية لخوض المباراة والسعي لتحقيق الانتصار”.

وعن مشاركة عبدالله المعيوف بدلاً من جروهي، قال سانتو: “نحن سعداء لوجود عبدالله المعيوف معنا، إنه حارس مرمى ممتاز، واخترت المشاركة به في البطولة الآسيوية بناءً على نظام البطولة وخبرته الكبيرة، حيث شارك في خمس نهائيات آسيوية وحقق البطولة مرتين”.