أحدث الاخبار

مؤتمر المدرب كارلو أنشيلوتي بعد انتصار ريال مدريد 4-0 على أوساسونا

KobryWriters

by: KobryWriters

32 0

أجرى المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، المدير الفني لفريق ريال مدريد، مؤتمرًا صحفيًا لمناقشة فوز الفريق على ضيفهم أوساسونا في الدوري الإسباني.

حقق ريال مدريد انتصارًا كبيرًا برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب سانتياجو برنابيو.

تحدث كارلو قائلاً: “كانت المباراة جيدة، استطعنا السيطرة عليها وصنعنا الفارق عن طريق هدفنا الأول الذي أتاح لنا الاسترخاء، وكنا نمتلك مساحات أكبر في الشوط الثاني”.

وأضاف قائلاً: “يقوم فريقنا بأداء كرة القدم بشكل ممتاز، فنحن دائمًا في حالة قوية، واليوم كنا قويين في الدفاع، وقد أبدع تشواميني كمدافع وكان لدينا تنظيم قوي، ونحن نرحب بالنقد لأننا تحسننا منذ مباراة الديربي، شكرًا لكم على التقييمات”.

وأشاد بأداء بيلينجهام قائلاً: “قدم بيلينجهام ما يقدمه دائمًا، إنه يشارك بشكل كبير في الهجوم بسبب عدم وجود مركز ثابت له، كانت بداية الموسم مفاجئة للجميع ولم يتوقع أحد أن يسجل هذا العدد من الأهداف حتى الآن”.

وأضاف قائلاً: “هدف بيلينجهام كان رائعًا جدًا، جماهير ريال مدريد محظوظة بوجود لاعب مذهل مثله، وكمدرب أنا سعيد جدًا بتواجده أيضًا، لا يهم ما إذا كان هو الأفضل أم لا، نحن جميعًا سعداء جدًا بتواجده”.

وفيما يتعلق بلوكا مودريتش قال: “إنه نفسه، متميز كالعادة، من حيث الجودة والالتزام، فالتصفيق له أمر طبيعي بناءً على ما قدمه اليوم وما قدمه للنادي”.

وعن ركلة الجزاء، صرح: “أخبرت روديجر أن رودريجو إذا رغب في تنفيذ ركلة الجزاء فيمكنه فعل ذلك”.

هذا وختم كارلو حديثه عن بيلينجهام قائلاً: “بيلينجهام يجعلنا ننسى أنه في العشرين من عمره، إنه ناضج جدًا ويتعلم بسرعة كبيرة، وهو سعيد جدًا ويستمتع بكل تلك اللحظات”.