أحدث الاخبار

صفقة شراكة فريدة بين ريال مدريد ودبي: الطابع الإماراتي ينتقل إلى سانتياجو برنابيو

KobryWriters

by: KobryWriters

36 0
أعلن نادي ريال مدريد عن إبرام صفقة رعاية جديدة مع هيئة السياحة في دبي، حيث سيتم إنشاء مدينة ملاهي جديدة في الإمارات العربية المتحدة.
وأعلن الحساب الرسمي لريال مدريد عن تشكيل تحالف استراتيجي جديد سيحسن صورة النادي عالميًا وسيوفر مصدرًا جديدًا للدخل، حيث تم التوقيع على اتفاقية مع Visit Dubai لتصبح الوجهة الرسمية الأولى للنادي.

من خلال هذا التحالف، سيقدم النادي والهيئة تجارب فريدة لمحبي ريال مدريد ودبي، وستجلب هذه الشراكة طابع دبي إلى ملعب سانتياجو برنابيو.
وفي تصريحات لصحيفة آس، أعرب إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات المؤسسية في ريال مدريد، عن اعتزازه بالشراكة مع Visit Dubai كوجهة رسمية للنادي.
وأضاف: “تسعى دبي للتميز في جميع عروضها الترفيهية، وهو هدف مشترك بين الناديين. نحن سعداء لجعل هذه الوجهة السياحية المثيرة أقرب إلى مشجعينا حول العالم“.
وتشمل الاتفاقية مدينة ملاهي ريال مدريد في دبي باركس آند ريزورتس، والتي تعتبر الأكبر في المنطقة، مما سيوسع نطاق العروض في المدينة.بالإضافة إلى ذلك، ستكون الحديقة الأولى في العالم التي تحمل شعار ريال مدريد، وستحتوي على مناطق جذب خاصة بالنادي، وتشمل مجموعة واسعة من المطاعم ومحلات بيع منتجات ريال مدريد الرسمية.