أحدث الاخبار

اشتد الجدل في ريال مدريد بسبب خلافات رودريجو جوس وخوسيلو ماتو

KobryWriters

by: KobryWriters

35 0
يعاني ريال مدريد الإسباني من مشكلة واضحة في الهجوم منذ بداية الموسم، بعد رحيل القائد السابق كريم بنزيما وعدم وجود جناحين على الجانبين.
 

وهذا يشكل أزمة للفريق حاليًا، حيث يثار جدل حول مشاركة رودريجو جوس وفينيسيوس جونيور كأساسيين في الهجوم بعد تراجع أداء رودريجو منذ بداية الموسم. في المباراة الأخيرة أمام نابولي في دوري أبطال أوروبا، بدأ فينيسيوس جونيور مع رودريجو جوس في الهجوم وانتهت المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ووفقًا لصحيفة “آس” الإسبانية، يعتقد كارلو أنشيلوتي، المدرب الحالي للفريق، أن خوسيلو ماتو أفضل من رودريجو ويستحق المشاركة بجانب فينيسيوس في خط الهجوم. وتتزايد النقاشات حول هذا الموضوع في غرفة تغيير الملابس أيضًا.

يحتاج رودريجو إلى تحسين أداءه وتسجيل الأهداف لكي يستمر في الحصول على دقائق للعب. وبالنظر إلى الأرقام، تظهر أن خوسيلو قد سجل 4 أهداف وصنع 2 آخرين، بينما سجل رودريجو هدفًا واحدًا فقط منذ بداية الموسم. من المتوقع أن يقرر أنشيلوتي من سيشارك في المباراة المقبلة أمام أوساسونا في الدوري الإسباني.

وهذه فرصة جيدة لخوسيلو لاثبات نفسه أمام فريق يلعب بتكتيكات دفاعية. في المقابل، رودريجو يحتاج إلى تسجيل هدف لكي يواصل الحصول على فرصة المشاركة.